نرحب في هذا المنتدى بجميع أبناء عائلة الصنيع ونرجوا من الجميع المشاركة ونشر هذا الموقع بين إفراد العائلة علماً بان المنتديات الخاصة بالعائلة لايمكن مشاهدتها الا بعد التسجيل ثم الدخول .
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ملخص لقاء العائلة الثامن والعشرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو فيصل د.صالح



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: ملخص لقاء العائلة الثامن والعشرون   السبت مارس 07, 2009 11:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ملخص لقاء العائلة الثامن والعشرون
اليوم: الخميس 8/3/1430هـ الموافق 5/3/2009م
المدينة: الرياض
المكان: استراحة المسرة بحي اليرموك
عقد اللقاء الثامن والعشرون لعائلة آل الصنيع بحضور قرابة تسعون فرداً من الرجال والنساء وأولادهم من أفراد العائلة (وهو أكبر عدد يحضر في لقاءات العائلة حتى الآن). وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من د.صالح بن إبراهيم الصنيع (نائب رئيس إدارة الصندوق) ثم دار بعد ذلك النقاش حول ثلاثة موضوعات: الأول بشأن الطبعة الثالثة من دليل العائلة المقرر لها الصدور خلال العام 1430هـ، وعرضت اقتراحات بإعادة ترتيب بيانان كل فرد بحيث توضع في صفحة واحدة لتقليل حجم الدليل، كما أقترح تغيير نوعية الورق بحجم أخف من الحالي، وأخيراً أقترح توفير نسخة على قرص مدمج من الدليل وتحمل على موقع العائلة على الانترنت، وكذلك إصدار دليل جيب يضم الاسم ورقم الجوال لكل أفراد العائلة لاستخدامه للتواصل. وثاني الموضوعات كان الاستماع إلى بعض التسجيلات الصوتية لبعض اللقاءات السابقة للعائلة حيث تم الاستماع لمقاطع من اللقاء الخامس في مدينة عنيزة عام 1418هـ واللقاء العشرون في مدينة الرياض عام 1426هـ. وثالثاً نوقش موضوع موقع العائلة ومنتدى العائلة على الانترنت حيث تحدث كل من عبدالعزيز بن عبدالرحمن الصنيع، وعبدالعزيز بن إبراهيم الصنيع المسئولين عن الموقع والمنتدى، وشرحا العديد من الموضوعات ومنها توفير اسم مستخدم ورقم سري لكل فرد من العائلة للدخول على الموقع لتعديل بياناته وغير ذلك. ثم تم التأكيد على الجميع بضرورة التفاعل النشط مع منتدى العائلة وخصوصاً من قبل الشباب ودعم موقع العائلة بالأخبار. كما تم التأكيد على دعم الصندوق مالياً بتسديد الاشتراك وهو مبلغ خمسمائة ريال سنوياً.ثم كان هناك بعض المشاركات المفتوحة من بعض الحضور، وبعد ذلك تم الدعوة لتناول طعام العشاء (والذي تكفل به صندوق العائلة وبمشاركة من أحد أفراد العائلة) وختم اللقاء بحمد الله والصلاة والسلام على رسولنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، على أن نرى الجميع إن شاء الله في اللقاء التاسع والعشرون للعائلة في مدينة جدة يوم الخميس 3/11/1430هـ الموافق 22/10/2009م.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانكم
أعضاء مجلس إدارة صندوق العائلة
www.alsania.com
E-mail: drssanie@hotmail.com
منتدى العائلة: http://alsanie.ahlamontada.com/index.htm
صندوق بريد 86161 الرياض 11622 فاكس 012595515
(ملحوظة: الرجاء نشر هذا المخلص إلى كل من تعرف من العائلة عن طريق إعادة إرساله أو تصويره وتوزيعه وجزاك الله خبراً على التعاون في صلة الأرحام.)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملخص لقاء العائلة الثامن والعشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: صنيعيات عامة :: منتدي المواضيع العامة-
انتقل الى: