نرحب في هذا المنتدى بجميع أبناء عائلة الصنيع ونرجوا من الجميع المشاركة ونشر هذا الموقع بين إفراد العائلة علماً بان المنتديات الخاصة بالعائلة لايمكن مشاهدتها الا بعد التسجيل ثم الدخول .
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اعتزال محمد البكر عن التعليق.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: اعتزال محمد البكر عن التعليق.   الجمعة يناير 04, 2008 5:32 am

بدر الحمد (الوئام) الرياض:
وافق الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على اعتزال المعلق محمد البكر التعليق الرياضي بناء على الطلب الذي رفعه، مبديا فيه رغبته في اعتزال التعليق الرياضي نظرا لظروفه العملية والعائلية التي لا تسمح له بالاستمرار في مواصلة مشواره.

وأعرب الرئيس العام عن شكره وتقديره للبكر له لما قدمه من عطاءات متميزة في خدمة الرياضة السعودية من خلال التعليق الرياضي، عبر مشوار قارب 20 عام في هذا المجال واستطاع من خلاله أن يصنع له مكانة مرموقة وان يكون له بصمة واضحة ليس فقط على ساحة التعليق الرياضي المحلي وإنما على المستوى العربي.

من جانبه، عبر البكر عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد على موافقته على تحقيق رغبته في الاعتزال بعد أن أصبحت ظروفه العملية والأسرية تقف عائقا أمام استمراره في التعليق الرياضي الذي تشرف من خلاله في خدمة الرياضة السعودية على مدى 20 عاما، مؤكدا أنه لن يتردد متى ما سمحت له الظروف في التشرف بخدمة الرياضة السعودية في أي مجال من مجالاتها المختلفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsanie.ahlamontada.com
 
اعتزال محمد البكر عن التعليق.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: صنيعيات عامة :: منتدي الرياضة العامة-
انتقل الى: